استهدف الدراسة التعرف علي " فاعلية استخدام اسلوب التعلم التعاوني علي تعلم مهارة التصويب السلمي في کرة السلة بدولة الکويت لدي تلاميذ المرحلة المتوسطه بدولة الکويت وانتهج الباحث المنهج التجريبي لمجموعتين (تجريبية ـ ضابطة ) وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من بين تلاميذ الصف السابع بمدرسة زيد الحارثة وعددهم (40) تلميذ قسمو بطريقة عشوائية الي مجموعتين (تجريبية ـ ضابطة ) (20) تلميذ کمجموعة تجريبية و(30) تلميذ کمجموعة ضابطة واستعان بـ(20) تلميذ کعينة استطلاعية وکانت اهم النتائج التي توصل اليها ان اسلوب التعلم التعاوني له فاعلية اکثر من اسلوب التعلم التقليدي علي المتغيرات المهارية في مهارا کرة السلة
حسين, أ.د/ عبد الناصر جبر, & عبد الله, مريم حسن. (2018). أثر استخدام التعلم بالمشارکة على تعلم مهاراة التصويب السلمى في کرة السلة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 1(1), 92-116. doi: 10.21608/pemas.2018.132407
MLA
أ.د/ عبد الناصر جبر حسين; مريم حسن عبد الله. "أثر استخدام التعلم بالمشارکة على تعلم مهاراة التصويب السلمى في کرة السلة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 1, 1, 2018, 92-116. doi: 10.21608/pemas.2018.132407
HARVARD
حسين, أ.د/ عبد الناصر جبر, عبد الله, مريم حسن. (2018). 'أثر استخدام التعلم بالمشارکة على تعلم مهاراة التصويب السلمى في کرة السلة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 1(1), pp. 92-116. doi: 10.21608/pemas.2018.132407
VANCOUVER
حسين, أ.د/ عبد الناصر جبر, عبد الله, مريم حسن. أثر استخدام التعلم بالمشارکة على تعلم مهاراة التصويب السلمى في کرة السلة لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 2018; 1(1): 92-116. doi: 10.21608/pemas.2018.132407