استهدف الدراسة التعرف علي تاثير استخدام اسلوب الواجبات الحرکية علي تعلم مهارة التمريرة الصدرية في کرة السلة لدي تلاميذ المرحلة المتوسطه بدولة الکويت وانتهج الباحث المنهج التجريبي لمجموعتين متکافئتين (تجريبية ـ ضابطة ) وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية وعددهم (60) تلميذ قسمو قسمو الي مجموعتين (تجريبية ـ ضابطة ) قوام کل منهم (30) تلميذ وکانت اهم النتائج التي توصل اليها ان اسلوب الواجبات الحرکية له فاعلية اکثر من اسلوب التعلم التقليدي علي المتغيرات المهارية في مهارات کرة السلة
حسين, أ.د/ عبد الناصر حبر, & نظير, مريم مجيد. (2018). تأثير استخدام أسلوب الواجبات الحرکية على تعلم مهارة التمريرة الصدرية في کرة السلة لتلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 1(1), 117-142. doi: 10.21608/pemas.2018.132411
MLA
أ.د/ عبد الناصر حبر حسين; مريم مجيد نظير. "تأثير استخدام أسلوب الواجبات الحرکية على تعلم مهارة التمريرة الصدرية في کرة السلة لتلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 1, 1, 2018, 117-142. doi: 10.21608/pemas.2018.132411
HARVARD
حسين, أ.د/ عبد الناصر حبر, نظير, مريم مجيد. (2018). 'تأثير استخدام أسلوب الواجبات الحرکية على تعلم مهارة التمريرة الصدرية في کرة السلة لتلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 1(1), pp. 117-142. doi: 10.21608/pemas.2018.132411
VANCOUVER
حسين, أ.د/ عبد الناصر حبر, نظير, مريم مجيد. تأثير استخدام أسلوب الواجبات الحرکية على تعلم مهارة التمريرة الصدرية في کرة السلة لتلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 2018; 1(1): 117-142. doi: 10.21608/pemas.2018.132411