يستهدف البحث التعرف علي المعوقات الخاصة بطلاب وادارة المدرسة في استخدام الوسائط المتعددة بدرس التربية الرياضية للمرحلة المتوسطه بدولة الکويت استخدم المنهج الوصفي لملائمته لطبيعة البحث تم اختيار العينه بالطريقة العشوائية من معلمي ومعلمات التربية البدنية للمرحلة المتوسطه بدولة الکويت حيث بلغ عدد العينه (80) معلم ومعلمه بنسبة (40.61% )من مجتمع البحث يحتاج معلمو االتربية الرياضية إلى دورات تدريبية على استخدام الوسائط المتعددة بدرس التربية الرياضية ويوجد قصور من توجيهه التربية الرياضية في توفير الوسائط المتعددة.
حسين, أ.د/ عبد الناصر جبر, & خليل جاسم, مشاعل. (2018). المعوقات الخاصة بطلاب وإدارة المدرسة فى استخدام الوسائط المتعددة بدرس التربية الرياضية للمرحلة المتوسطة بدولة الکويت. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 1(1), 143-160. doi: 10.21608/pemas.2018.132415
MLA
أ.د/ عبد الناصر جبر حسين; مشاعل خليل جاسم. "المعوقات الخاصة بطلاب وإدارة المدرسة فى استخدام الوسائط المتعددة بدرس التربية الرياضية للمرحلة المتوسطة بدولة الکويت", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 1, 1, 2018, 143-160. doi: 10.21608/pemas.2018.132415
HARVARD
حسين, أ.د/ عبد الناصر جبر, خليل جاسم, مشاعل. (2018). 'المعوقات الخاصة بطلاب وإدارة المدرسة فى استخدام الوسائط المتعددة بدرس التربية الرياضية للمرحلة المتوسطة بدولة الکويت', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 1(1), pp. 143-160. doi: 10.21608/pemas.2018.132415
VANCOUVER
حسين, أ.د/ عبد الناصر جبر, خليل جاسم, مشاعل. المعوقات الخاصة بطلاب وإدارة المدرسة فى استخدام الوسائط المتعددة بدرس التربية الرياضية للمرحلة المتوسطة بدولة الکويت. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 2018; 1(1): 143-160. doi: 10.21608/pemas.2018.132415