تأثير استخدام مستودعات عناصر التعلم الرقمية علي تنمية مهارة تخطيط الدرس لدي الطالب المعلم بکلية التربية الرياضية

نوع المستند : مقالات بحثية علمية

المؤلف

کلية التربية الرياضية جامعة أسوان

المستخلص

يهدف البحث الي التعرف علي تأثير استخدام مستودعات عناصر التعلم علي مهارة تخطيط الدرس لدي الطلاب المعلمين, استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي لمجموعة واحدة (القياس القبلي والبعدي ), وتتمثل العينة في(22) طالب معلم،تم اختيارهم بالطريقة العشوائية, وکانت اهم النتائج انه توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي القياسين القبلي والبعدي لعينة البحث فى مهارة تخطيط الدرس لصالح القياس البعدي