من المعروف أن المدرسة مؤسسة إجتماعية وتربوية صغرى تقع ضمن المجتمع الأکبر ، حيث تقوم بتربية النشء وتأهيلهم ودمجهم فى المجتمع ، ومن ثَمَّ فهى المکان أو المؤسسة المخصصة للتعليم والتى تقوم بدور تربوى لا يقل خطورة عن دورها التعليمى . والبيئة المدرسية ينبغى أن تکون بيئة متکاملة من حيث الإدارة الناجحة ، والمعلمين الأکفاء ، والمتعلمين المتميزين ، والمنهج الجيد ، والملاعب الرياضية ذات البيئة الآمنة من حيث الإعداد والتجهيز ، وکذلک المبنى المتکامل بالمختبرات المناسبة ، وحجرات مصادر التعلم ، والمرافق الصحية من دورات مياه وأماکن جيدة للإغتسال وأماکن تبديل الملابس .. وغيرها من متطلبات البيئة المدرسية .. وهذا بدون شک يساعد فى رفع مستوى المتعلمين ، ويجعلهم مقبلين على الحياة المدرسية بصورة إيجابية ؛ وهو ما ينعکس على ممارسة التلاميذ للأنشطة الحرکية بفاعلية وإيجابية
عبدالحليم محمدإيمان, ايمان. (2022). دراسة مقارنة لتأثير البيئة المدرسية على ممارسة تلاميذ المرحلة الإبتدائية للأنشطة الحرکية وفقاً لمعايير الجودة. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 12(0), 1-25. doi: 10.21608/pemas.2022.236018
MLA
ايمان عبدالحليم محمدإيمان. "دراسة مقارنة لتأثير البيئة المدرسية على ممارسة تلاميذ المرحلة الإبتدائية للأنشطة الحرکية وفقاً لمعايير الجودة", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 12, 0, 2022, 1-25. doi: 10.21608/pemas.2022.236018
HARVARD
عبدالحليم محمدإيمان, ايمان. (2022). 'دراسة مقارنة لتأثير البيئة المدرسية على ممارسة تلاميذ المرحلة الإبتدائية للأنشطة الحرکية وفقاً لمعايير الجودة', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 12(0), pp. 1-25. doi: 10.21608/pemas.2022.236018
VANCOUVER
عبدالحليم محمدإيمان, ايمان. دراسة مقارنة لتأثير البيئة المدرسية على ممارسة تلاميذ المرحلة الإبتدائية للأنشطة الحرکية وفقاً لمعايير الجودة. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 2022; 12(0): 1-25. doi: 10.21608/pemas.2022.236018