تأثير إستخدام التعليم المدمج على بعض نواتج تعلم سباحة الزحف على البطن خلال جائحة کورونا د/ داليا سليمان ميره الهدف:- بناء برنامج تعليمى قائم على الدمج بين التعليم الالکترونى والتعلم البصرى لمقرر مادة سباحة الزحف على البطن لطالبات الفرقة الأولى بنات بکلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات وتأثيره على بعض نواتج التعلم استخدمت الباحثة المنهج التجريبي على عينة عددها (90) طالبة . النتائج :- البرنامج التعليمى بإستخدام أسلوب الدمج بين التعليم الالکترونى والتعلم البصرى أدى إلى تحسن المجموعة التجريبية عن المجموعة الضابطة فى مستوى الأداء المهارى لسباحة الزحف على البطن والتحصيل المعرفى. التوصيات: -إجراء المزيد من الدراسات للکشف عن فاعلية استخدام اسلوب الدمج بين التعليم الالکترونى والتعلم البصرى فى تدريس مقررات وعلى عينات أخرى . -الدمج بين التعليم الالکترونى وأساليب التعلم المختلفة لمواکبة التطور العلمى والارتقاء بالعملية التعليمية وتدريس مقررات على عينات أخرى. -توفير خدمات الانترنت بکليات التربية الرياضية لتسهيل استخدام الوسائل التکنولوجية الحديثة ، وضرورة تدريب الطلاب على استخدامها.
ميرة, داليا سليمان السيد. (2022). تأثير إستخدام التعليم المدمج على بعض نواتج تعلم سباحة الزحف على البطن خلال جائحة کورونا. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 12(2), 632-673. doi: 10.21608/pemas.2022.135330.1044
MLA
داليا سليمان السيد ميرة. "تأثير إستخدام التعليم المدمج على بعض نواتج تعلم سباحة الزحف على البطن خلال جائحة کورونا", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 12, 2, 2022, 632-673. doi: 10.21608/pemas.2022.135330.1044
HARVARD
ميرة, داليا سليمان السيد. (2022). 'تأثير إستخدام التعليم المدمج على بعض نواتج تعلم سباحة الزحف على البطن خلال جائحة کورونا', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 12(2), pp. 632-673. doi: 10.21608/pemas.2022.135330.1044
VANCOUVER
ميرة, داليا سليمان السيد. تأثير إستخدام التعليم المدمج على بعض نواتج تعلم سباحة الزحف على البطن خلال جائحة کورونا. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 2022; 12(2): 632-673. doi: 10.21608/pemas.2022.135330.1044