يهدف البحث الحالي إلي معرفة تأثير إستخدام الموديولات التعليميةعلى تعلم مهارة السقوط فى الرقص الإبتكارى الحديث . لدراسة فعالية استخدام الموديولات التعليمية على مستوى تعلم أداء مهارة السقوط في الرقص الابتكاري الحديث و يتميز العصر الذي نعيش فيه بالتقدم العلمي والتطور التكنولوجي وذلك نتيجة للانفتاح المعرفي وظهور طفرة كبيرة في جميع المجالات , ونتيجة للتوسع الهائل في حجم المعرفة العلمية والإنسانية ظهر الحديث من الأجهزة والمواد التعليمية وعناصر توصيل المادة الدراسية وأساليب التعليم، الأمر الذي يتطلب العمل علـى تطوير العملية التعليميـة حتى تساير متطلبات ذلك العصر. يهدف هذا البحث إلى التعرف على: منهج البحث استخدمت الباحثه المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة هدف وفروض وعينة الدراسه قيد البحث ، مع تحديد التصميم التجريبي لمجموعتان أحدهما ضابطة والأخرى تجريبية وباستخدام القياسات القبلية والبعدية لمتغيرات البحث .تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية وعددها (56) طالبة بالفرقة الأولى بكلية التربية الرياضية جامعة الفيوم في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2022/2023م من إجمالي مجتمع البحث والبالغ عددهن (255) طالبة، وقد تم استبعاد عدد (16) طالبة للدراسة الاستطلاعية، وبذلك أصبحت عينة البحث الأساسية (40) طالبة
مبارك كمال أحمد عبد الرحيم, نسرين. (2023). فعالية استخدام الموديولات التعليمية على مستوى تعلم أداء مهارة السقوط في الرقص الابتكاري الحديث. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 15(1), -. doi: 10.21608/pemas.2024.321919.1232
MLA
نسرين مبارك كمال أحمد عبد الرحيم. "فعالية استخدام الموديولات التعليمية على مستوى تعلم أداء مهارة السقوط في الرقص الابتكاري الحديث", المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 15, 1, 2023, -. doi: 10.21608/pemas.2024.321919.1232
HARVARD
مبارك كمال أحمد عبد الرحيم, نسرين. (2023). 'فعالية استخدام الموديولات التعليمية على مستوى تعلم أداء مهارة السقوط في الرقص الابتكاري الحديث', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 15(1), pp. -. doi: 10.21608/pemas.2024.321919.1232
VANCOUVER
مبارك كمال أحمد عبد الرحيم, نسرين. فعالية استخدام الموديولات التعليمية على مستوى تعلم أداء مهارة السقوط في الرقص الابتكاري الحديث. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 2023; 15(1): -. doi: 10.21608/pemas.2024.321919.1232