يهدف البحث إلى التعرف على تأثير وحدات تعليمية إلكترونية مقترحة على تحسين بعض المهارات الحركية الأساسية للأطفال(4: 6) سنوات وقد استخدمت الباحثة المنهج التجريبى لملائمتة لطبيعة البحث وقد اشتملت عينة البحث على (55) طفل منهم (40) طفل عينة إستطلاعية و (15) طفل عينة أساسية تم اختيارهم بالطريقة العمدية بمدرسة سان رايز بمحافظة بنى سويف وقد استخدمت الباحثة أدوات مثل ( جهاز الريستا ميتر لقياس الطول ، ميزان طبى لقياس الوزن ، استمارات تقييم لملاحظة أداء الأطفال فى المهارات الحركية الأساسية قيد البحث ، وقد استخدمت الباحثة الاساليب الاحصائية مثل (المتوسط الحسابى ،الانحراف المعيارى ، معامل ارتباط بيرسون ، معامل ألفا كرونباخ ، اختبار مان ويتني، اختبار ويلكوكسن، حجم الأثر) وأسفرت النتائج عن وجود فروق دالة إحصائيا بين متوسطى القياسين القبلى والبعدى لعينة البحث ولصالح متوسط القياس البعدى فى المهارات الحركية الأساسية ( المشى ، الجرى ، الحجل ، والوثب لأعلى ، الوثب للأمام ، الحجل ، الميزان المنخفض ، التوازن الحركى ، رمى الكرة بيد واحدة للأمام ، رمى الكرة باليدين من فوق الرأس ، تنطيط الكرة بيد واحدة ،ركل الكرة بسن القدم)
سيد يونس, ايمان. (2022). تأثيروحدات تعليمية إلكترونية مقترحة على تحسين بعض المهارات الحركية الأساسية للاطفال (4: 6) سنوات. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 13(4), 1017-1054. doi: 10.21608/pemas.2023.174288.1111
MLA
ايمان سيد يونس. "تأثيروحدات تعليمية إلكترونية مقترحة على تحسين بعض المهارات الحركية الأساسية للاطفال (4: 6) سنوات". المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 13, 4, 2022, 1017-1054. doi: 10.21608/pemas.2023.174288.1111
HARVARD
سيد يونس, ايمان. (2022). 'تأثيروحدات تعليمية إلكترونية مقترحة على تحسين بعض المهارات الحركية الأساسية للاطفال (4: 6) سنوات', المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 13(4), pp. 1017-1054. doi: 10.21608/pemas.2023.174288.1111
VANCOUVER
سيد يونس, ايمان. تأثيروحدات تعليمية إلكترونية مقترحة على تحسين بعض المهارات الحركية الأساسية للاطفال (4: 6) سنوات. المجلة العلمية لعلوم التربية البدنية و الرياضية المتخصصة, 2022; 13(4): 1017-1054. doi: 10.21608/pemas.2023.174288.1111